المدونة

هل استخدام أكياس شركات الشحن مناسب لمتجري؟

mb_grey_mailing_bag_example_2

هل استخدام أكياس شركات الشحن مناسب لمتجري؟

سيحدد اختيار العبوة المناسبة أو المغلف البريدي للشحن كل شيء بدءًا من تكاليف الشحن وحتى وصول المنتجات بأمان إلى عتبة باب العميل.

إذا كنت تدفع الكثير مقابل الشحن ، فقد لا تحصل أبدًا على عائد إيجابي على تكلفة اكتساب العميل. إذا طلب أحد العملاء منك وأدرك أن المنتج قد تعرض للتلف أثناء تجربة فتح العلبة ، فقد لا يطلب منك أبدًا مرة أخرى.

بينما يمكنك ربط كراتين الشحن بالتسوق عبر الإنترنت ، فإن العديد من الطلبات لا تأتي في كرتون شحن على الإطلاق.

تعد  أكياس شركات الشحن خيار تغليف شائعًا لأنها يمكن أن تحمي منتجات معينة بتكلفة أقل من كراتين الشحن.

في هذا المقال ، سوف نستعرض الفروقات بين كراتين الشحن واكياس شركات الشحن وماهو مناسب للاستخدام حسب المنتجات

ما هي أكياس شركات الشحن؟

تعد أكياس خفيفة الوزن ولكنها قوية ومصممة لشحن المنتجات. لديها طرف قابل للطي ذاتية اللصق ، لذلك لا حاجة إلى شريط لاصق، ويمكن لصق بوليصة الشحن مباشرة على الكيس. فهي رقيقة ، لكنها متينة ، لذا فهي لا تشغل مساحة كبيرة على الشاحنة أثناء النقل.

تأتي اكياس شركات الشحن بالأحجام مختلفة لاستيعاب المنتجات التي يتم شحنها.

لماذا استخدم اكياس شركات الشحن مقابل كراتين الشحن؟

تعتبر كراتين الشحن عنصرًا أساسيًا في الشحن ، ولكنها قد تكون غير ضرورية لشحن منتجات معينة. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تغليف الأحذية في صناديق كرتونية قوية ، لذا فإن شحنها داخل صندوق كرتوني آخر لن يكون منطقيًا.

تعتبر الملابس أيضًا خيارًا رائعًا لاستخدام اكياس شركات الشحن المتعدد لأن الملابس ليست عرضة للكسر أو التكسير بدون كرتون. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في استخدام أكياس شركات الشحن بدلاً من صندوق.

تقليل تكلفة مواد الشحن

في حين أن كراتين الشحن متينة ورخيصة ومقاومة للتلف ، فإن أكياس شركات الشحن توفر الحماية مع تقليل تكاليف مواد الشحن. نظرًا لوزنها الخفيف وصغر حجمها ، فإن تكلفة أكياس شركات الشحن أقل لكل شحنة مقارنة بكراتين الشحن.

أصغر حجمًا وأخف وزنًا

نظرًا لأن اكياس شركات الشحن مصنوعة من البلاستيك ، فمن الأسهل تخزينها من وجهة نظر التخزين. يعني صغر حجمها أيضًا أنها تشغل مساحة أقل في مركبات شركة الشحن.

ما أنواع منتجات المتاجر الالكترونية التي يمكن شحنها في أكياس شركات الشحن؟

تعد أكياس شركات الشحن  خيارًا جيدًا لأي منتجات لا يمكن كسرها مثل الملابس أو القماش ، أو مفيدة للمنتجات الموجودة بالفعل في عبوات متينة مثل الأحذية التي لا تعتقد أنها ستبقى مغلقة أثناء النقل. إذا اجتاز اختبار “هل سيكون هذا المنتج حسنًا ، إذا رمى حامل الحقيبة كيس بولي في كومة يتم إلقاء الصناديق الثقيلة فوقه؟

لا ينبغي أبدًا استخدام أكياس شركات الشحن المتعددة للأغراض الهشة مثل النظارات الشمسية والأطعمة مثل رقائق البطاطس التي يمكن تحطيمها وتفتيتها والمنتجات المصنوعة من الزجاج. ما لم تكن هذه المنتجات في عبوات قوية بالفعل ، التزم بكراتين الشحن.

الملابس

تعد أكياس شركات الشحن رائعة للملابس لأنه من الصعب سحق الملابس. عند تلبية طلبات الملابس ، فأنت تريد استخدام أكياس شركات شحن لمنتجات مثل الجينز أو القمصان أو الأحذية التي لا تتعرض لخطر السحق أثناء النقل. ومع ذلك ، إذا كنت تبيع الفساتين المزينة بالخرز المعقد أو الحلي ، فهي مناسبة بشكل أفضل لكراتين الشحن.

“في ستورج ستيشن حتى لو قام العميل باختيار اكياس شركات الشحن فاننا نقوم بتغليف المنتج بورق الفقاعات الهوائية مجانا ضمانا لوصول تلك المنتجات الى وجهتها بكل سلام”

القماش والمنتجات القائمة على النسيج

مثل الملابس ، فإن معظم المنتجات المصنوعة من القماش أو القطن أو أي نوع من الأقمشة هي مرشحة جيدة لإرسال أكياس شركات الشحن تشمل المنتجات المثالية الحوامل والغزل وأقنعة الوجه ومنتجات الفراش.

الكتب والوسائط المطبوعة

تعتبر الكتب خيارًا جيدًا لمرسلي البريد المتعدد لأنها غالبًا ما تكون قوية بالفعل.

بعض منتجات الصحة والجمال

يمكن أن يتم الوفاء بمنتجات الصحة والجمال والعافية في كل من كراتين الشحن وأكياس شركات الشحن ، ولكنه يعتمد في النهاية على عبوة المنتج والمواد.

المنتجات السائلة مثل غسول الوجه والمنتجات في الزجاج لا ينصح باستخدام أكياس شركات الشحن معها ، ولكن شحن الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات التغذية ومستحضرات التجميل (على سبيل المثال ، شحن المكياج مثل أنبوب الماسكارا أو محدد العيون السائل أو أحمر الشفاه) يمكن أن يتم في أكياس شركات الشحن طالما أنها مغلقة بإحكام ومغلفة بالفعل بمواد لن تنكسر عند سقوطها أو رميها.

أي شيء آخر في عبوات منتج قوية ومتينة أو يكون ناعمًا ومسطحًا أو لا يمكن سحقه بسهولة

أحد الأسباب التي تجعل المتاجر الالكترونية تستخدم أكياس شركات الشحن هو شحن المنتجات الموجودة بالفعل في عبوات قوية. غالبًا ما يكون شحن المنتجات في كراتين الشحن مبالغ إذا كان المنتج معبأ بالفعل في الكرتون.

تشمل الأمثلة الأخرى للمنتجات المعبأة القوية ما يلي:

مجموعة أوراق اللعب

ألعاب لوحية أصغر

أغلفة الجوال

أين يمكنني الحصول على أكياس شركات الشحن؟

تقوم بعض شركات الشحن مثل ارامكس وسمسا بتوفير تلك الاكياس عند طلبها منها وعادة يعتمد على حجم عمل المتجر الالكتروني وكمية الشحنات التي يقوم بشحنها بشكل يومي. ويمكن للعميل شراءها من متاجر الكترونية تبيع مستلزمات تغليف الشحنات أيضا.

إذا اخترت العمل مع ستورج ستيشن ، فنحن نوفر أكياس شركات الشحن دون أي تكلفة إضافية.

الخلاصة

لا يجب شحن كل منتج في كرتون شحن. تعد أكياس شركات لاشحن خيار تغليف رائعًا للمتاجر الالكترونية الصغيرة التي تقوم بالشحن لتوفير المزيد من المال مع ضمان عدم تلف المنتجات.